بالفيديو والصور.. "بوابة الأهرام" فى موقع حادث أتوبيس الغردقة.. دماء على الكراسى وتحطم واجهة الأتوبيس

29-7-2016 | 15:47

حادث تصادم أتوبيس الغردقة

 

البحر الأحمر - على الطيرى

قبل 10 كيلو مترات من كمين الأحياء الشمالى بالغردقة، رصدت "بوابة الأهرام" سيارة نقل "لورى" محملة بعلب الشيكولاته والتونة وبعض المواد الغذائية، وعند الاقتراب منها تلاحظ تحطم الجانب الخلفى للسيارة، وتناثر علب الشيكولاته والتونة على الأرض.


وخلف السيارة النقل بـ10 أمتار يوجد أتوبيس "الكارثة" الذى تحطمت الواجهة الأمامية له بالكامل، خاصة الجانب الأيمن للأتوبيس، وتناثرت الكراسى بعد تحطمها نتجية التصادم.


بداخل الأتوبيس رصدت "بوابة الأهرام" تناثر دماء الضحايا من المتوفيين والمصابين على ما تبقى من متعلقاتهم.

شهود عيان أكدوا أن أتوبيس الركاب اصطدم بخلفية السيارة النقل بشدة، مما أدى لتحطم الجانب الأمامى والأيمن للأتوبيس الذى كان على متنه ما يقرب من 40 راكبًا.

وأضاف شهود العيان، أن أول المتوفين شخص كان يجلس بجوار السائق، وطفل صغير كان فى الكرسى الخلفى له، وأن القدر كان رحيمًا لأن الأتوبيس لم يتعرض للانقلاب، وهو ما كان سيزيد من أعداد الضحايا.

وعلى سقف أتوبيس الركاب رصدت "بوابة الأهرام" وجود علب الشيكولاتة والتونة التى تناثرت من السيارة النقل إلى أعلى الأتوبيس نتيجة شدة التصادم.


وبعد دقائق من وقوع الحادث كانت سيارات الإسعاف قد وصلت إلى مكان الحادث، وقامت بنقل المصابين إلى مستشفىات الغردقة والجونة، بينهم 22 إلى مستشفى الغردقة ، و12 إلى مستشفى الجونة، وبعد معاينة رجال المباحث لمكان الواقعة لم يتبق فى مكان الحادث سوى السيارة النقل وأتوبيس الركاب وأمين شرطة مكلف بحراستهما، ملابسه مختلطة بدماء الضحايا بعد قيامه بالمساعدة فى إنقاذ الركاب.

كان طريق الغردقة رأس غارب، قد شهد صباح اليوم الجمعة، حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب وسيارة لورى، وأسفر الحادث عن مصرع اثنين وإصابة 35 آخرين، وتوفيت حالة عقب وصولها المستشفى ليصل إجمالى الوفيات إلى 3 حالات.



اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]