Close ad

وزير الخارجية يتفقد معرض "اشتري مصري" ويشيد بجودة المنتجات

28-7-2016 | 16:43
وزير الخارجية يتفقد معرض اشتري مصري ويشيد بجودة المنتجاتزيارة شكري لمعرض المنتجات الحرفية التقليدية لشباب المنتجين
ربيع شاهين
تفقد سامح شكري وزير الخارجية، معرض المنتجات الحرفية التقليدية لشباب المنتجين من أصحاب المشروعات الصغيرة الذي تستضيفه وزارة الخارجية خلال الفترة من 26 إلى 28 يوليو تحت شعار "اشتري مصري"، والذي يتم تنظيمه بالتعاون بين اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية التابعة لمجلس الوزراء وكل الصندوق الاجتماعي للتنمية ووزارة التضامن الاجتماعي.
موضوعات مقترحة


وقد أعرب شكري خلال تفقده للمعرض عن إعجابه بالمستوى الراقى للمنتجات المعروضة، وأشاد بجهود الشباب من صغار المنتجين للوصول الى هذه الدرجة العالية من الجودة في منتجاتهم، مؤكدًا على دعم وزارة الخارجية لكافة الأنشطة والفعاليات التي تسهم في دعم أبناء مصر وتوفر لهم فرصا للارتقاء بمستوى الدخل والمعيشة.

كما وجه شكرى بقيام السفارات المصرية فى الخارج بتنظيم معارض لمنتجات الشباب المصرى المدعومة من الصندوق الاجتماعي للتنمية فى مقار السفارات والقنصليات المصرية التى يتوفر لديها مساحة ومكان ملائم للعرض، وذلك بالتعاون بين وزارة الخارجية والصندوق الاجتماعى.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن المعرض يمثل مبادرة تستهدف منح فرص للشباب لتسويق منتجاتهم عالميًا من خلال دور داعم يقوم به سفراء مصر بالخارج، مشيرًا إلى أن تنظيم المعرض في هذا التوقيت يمثل فرصة هامة لتعريف أعضاء السلك الدبلوماسي المنقولين إلى الخارج بالمنتجات الحرفية التقليدية، ليتسنى لهم الاضطلاع بدورهم في الترويج للمنتج المصري.

جدير بالذكر، أن سهى سليمان أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية كانت قد افتتحت أعمال المعرض في يوم الثلاثاء 26 يوليو الجاري، حيث أشادت بالتنسيق القائم بين وزارة الخارجية والصندوق الاجتماعي للتنمية، وبجودة المنتجات المعروضة.



كلمات البحث
اقرأ أيضًا: