خاف من السجن فمات غريقا.. مصرع تاجر مخدرات قفز في النيل أثناء ترحيله للعرض على النيابة

26-7-2016 | 23:54

صورة ارشيفية

 

هاني بركات

لقي تاجر مخدرات مصرعه بعد أن هرب من قوات الشرطة أثناء توجههم لعرضه علي النيابة وقفز في النيل لي غرق ، و تمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وأمر اللواء أحمد حجازى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.


كان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي إخطارا بمصرع تاجر مخدرات أثناء ترحيله للعرض علي نيابة إمبابة، ومن خلال تحريات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين أن المتهم تاجر مخدرات ، وتمكنت مباحث القسم بقيادة المقدم محمد راسخ رئيس مباحث إمبابة من القبض عليه مساء أمس و بحوزته كمية من ال مخدرات .

وأثناء نقله للعرض علي نيابة إمبابة تمكن المتهم من مغافلة أميني الشرطة اللذين كانا بصحبته وهرب أثناء سيرهم بشارع النيل، و بعد قيامهما بمطاردته للقبض عليه قفز في النيل للهرب إلا أنه لا يجيد السباحة فلقي مصرعه غرق ا.

تم إخطار اللواء مجدي الشلقاني مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، حيث توجهت قوات الإنقاذ بإشراف العميد هاني سعيد نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة وتمكنت من انتشال جثة المتهم ونقلها إلي مشرحة مستشفى إمبابة العام وتم تحرير محضر بالواقعة والتحقيق مع افراد القوة التي كانت مسئولة عن ترحيل المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.
[x]