محافظات

"رقية" الأولى مكرر بالثانوية من المنوفية: لم أحدد ساعات للمذاكرة.. ولم أتأثر بالتسريبات

24-7-2016 | 23:40

الطالبة رقية إبراهيم

المنوفية - إسراء قنديل
بفرحة مكتومة استقبلت أسرة الطالبة رقية إبراهيم ابنة قرية أم خنان التابعة لمركز قويسنا، خبر حصولها على المركز الأول مكرر فى امتحانات الثانوية العامة شعبة علمى علوم فى الثانوية، حيث إن العائلة تمر بظرف قاس هو وفاة نجل عمها.


وقالت رقية، إنها لم تستطع الشعور بالفرح للظروف التى تمر بها العائلة، وأن فرحتها كانت لتكتمل بوجود نجل عمها المتوفى، مشيرة إلى أنها كانت تهتم بالمذاكرة منذ اليوم الأول من بدء الدروس وقبل بدء الدراسة، وسط تشجيع ودعم من أسرتها التى كانت تحثها على التفوق وكانوا يمدونها بالثقة لثقتهم التامة فى قدارتها العلمية التى تؤهلها للحصول على مركز متقدم على مستوى الجمهورية.

وأضافت رقية أنها الابنة القدوة ما جعلها تشعر بأنها لابد أن تكون مثلا أعلى لأشقائها، موضحة أنها لم تكن تحدد ساعات محددة للمذاكرة أو وقتا معينا لكل مادة فكانت تذاكر كل مادة حسب حاجتها.

وتابعت رقية أنها لم تختر حتى الآن الكلية التى ستلتحق بها، وأنها تفاضل بين كليتى الطب البشري وطب الأسنان، موضحة أن تسريب الامتحانات لم يؤثر عليها أثناء الامتحانات حيث إنها تعيش فى قرية، وبطبيعة الحال لم تتأثر القرى تأثيرا قويا بالتسريبات.## ## ## ## ##

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة