ضبط صاحب ورشة وعامل يقومان بالتلاعب في أرقام الشاسيه للسيارات بالأقصر

22-7-2016 | 07:24

ارشيفية

 

الأقصر- إيمان الهواري

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة إسنا، في ضبط صاحب ورشة إصلاح سيارات وعامل يقومان بالتلاعب في أرقام الشاسيه للسيارات واستبدالها بأرقام شاسيه لسيارات أخرى لبيعها وترخيصها بدائرة المركز جنوب الأقصر .


تلقى اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر ، إخطارا يفيد بتمكن ضباط مركز شرطة إسنا، من ضبط كل من "ي. ك. ع" 34 سنة، صاحب ورشة إصلاح سيارات ومقيم بالمنشية بندر إسنا و"ي. م. ر" 30 سنة، عامل بذات الورشة ومقيم بذات الناحية أثناء عملهما في سيارة ملك مواطن يدعى "م. غ. إ" 23 سنة، مقيم الغنيمية بإدفو – تم ضبطه - بعد ورود معلومات تفيد بتلاعبهما في أرقام ولوحات السيارات.

وبتفتيش الورشة تم ضبط سيارتين الأولى سيارة مزدا موديل 1987 سوداء اللون بدون لوحات نصف نقل بدون صندوق وبفحصها تبين طمس أرقام الشاسية وبها موتور رقم 0915208، والثانية ماركة ديهاتسو تحمل لوحات معدنية أمامية "ف س 7482" خضراء اللون وبفحصها تبين وجود تلاعب في الشاسية وتغيير في محاور السيارة، كما تم ضبط عدد 7 شاسية منها اثنين شاسية مطموس الأرقام.

وبسؤال المتهمين المضبوطين، أقر الأول بأنه قام بتغير أرقام الشاسيه بناء على طلب أحد العملاء والثاني يعمل معه بالورشة والثالث مالك السيارة الأولى، وعليه تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر رقم 1585/2016 إداري مركز شرطة إسنا.

وبالعرض على النيابة قررت إخلاء سبيل الأخير وحبس الأول والثاني 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويستعلم من إدارة المرور عن مالك السيارات والشاسيهات المضبوطة لبيان إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]