[x]

حـوادث

ابن يتشاجر مع والده وأخ يقتل أخاه.. "بوابة الأهرام" تدخل عالم "الكارتة" بمواقف السيارات

17-7-2016 | 18:43

مواقف السيارات

طلعت الصناديلي
قامت "بوابة الأهرام" برصد عالم الخارجين عن القانون، الذين يسيطرون على مواقف الميكروباص، ويحصلون علي إتاوات من سائقي السيارات عنوة، والمعارض لذلك يكون جزاؤه الضرب والتنكيل، مما يضطر السائق إلي زيادة الأجرة عن التعريفة المتفق عليها، لدفع تلك الإتاوة، وبذلك يبقى المواطن هو الفريسة الوحيدة في عالم تملؤه الوحوش ينهش بعضها بعضا.


كما قامت برصد عاملي "الكارتة" الذين يحصلون علي مبلغ مالي زيادة عن الرسوم المتفق عليها داخل ال موقف ، ليبقى عالم مواقف السرفيس والميكروباص في مصر، عالم غريب له تقاليده الخاصة، وتحكمه قوانينه، وحوش تنهش بعضها بعضا.

الأب لا يعرف ولده والأخ لا يعرف أخاه، وهذه كانت إحدى حلقات هذا المسلسل المستمر.

"لم يكتف بالتشاجر والتطاول بلسانه علي سائقي وراكبي عربات الميكروباص، بل تطور الأمر إلي التشاجر مع والده"..

هذه ليست إحدى لقطات فيلم درامي، بل مشهد واقعي مرير من الحياة التي نعيشها اليوم، يضرب بطلها بعرض الحائط كل القيم النبيلة والرحمة التي دعانا الله إليها في كافة الأديان السماوية، ليستولي عليه الجشع وحب المال حتى أنساه أنه يقف أمام والده يتشاجر معه علي بعض الجنيهات التي لا قيمة لها، ليتدخل الأخ الثاني للدفاع عن والده، وفض تلك المشادة الكلامية التي وقعت بينهم، إلا أنها تطورت إلي مشاجرة قام فيها الأخ بطعن أخاه طعنه نافذة بالبطن فأرداه قتيلا.

وأكدت زوجة المتوفى خلال حديثها لـ"بوابة الأهرام"، أن تفاصيل الواقعة ترجع إلي حدوث مشادة كلامية بين زوجها ووالده، وهما عاملا كارتة ب موقف سيارات بولاق الدكرور ، إثر وجود خلافات بينهما حول رغبة الابن المتوفى في تحصيل الكارتة بدلا من والده،

تطورت إلي مشاجرة تدخل خلالها شقيقه العامل وتعدى عليه بالضرب وإنهال عليه طعنا بمطواة، محدثا إصابته التي أودت بحياته، دفاعا عن والده.

كان اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول موظف جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالبطن، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة. من خلال عدد من الأكمنة تمكن المقدم هانى الحسينى، رئيس مباحث بولاق الدكرور ، من القبض علي المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة والتخلص من السلاح المستخدم عقب ارتكاب الواقعة، وتم إخطار النيابة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة