بالصور.. محافظ أسيوط يطلق اسم شهيد العريش على إحدى المدارس في قرية "الفليو"

16-7-2016 | 14:38

محافظ أسيوط خلال تقديم واجب العزاء

 

أسيوط - إسلام رضوان

قرر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إطلاق اسم شهيد الواجب الجندي محمد رفعت محمد عبد الحفيظ ، على إحدى المدارس بمسقط رأسه بقرية الفيلو التابعة لمركز أبوتيج، الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني في جنوب العريش.


جاء ذلك خلال زيارة المحافظ مساء أمس الجمعة لأسرة الشهيد بقرية الفيلو لتقديم واجب العزاء، كما أصدر تعليماته لمحمد حلمي رئيس مركز ومدينة أبوتيج، بتوفير كافة أوجه الرعاية والدعم لأسرة الشهيد.

وقال المحافظ، إن أقل ما تقدمه المحافظة هو إطلاق أسم الشهيد على مدرسة بمسقط رأسه تكريماً له وتخليداً لذكراه وتقديراً لتفانيه في عملة والتضحية بحياته من أجل وطنه داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بالرحمة ونحتسبه عند الله شهيداً خاصة أنه استشهد أثناء تأدية عمله.

وأكد الدسوقي- خلال لقائه بأسرة الشهيد وأقاربه - أن مصر قادرة بإذن الله على التصدي بكل الحسم والحزم لكافة الأعمال الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن لافتاً إلى أن مثل هذه العمليات الدنيئة والجبانة لن تنال من جهود مصر في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه.

وأشار إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها تقدم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء مضيفاً أن المرحلة الحالي تتطلب تضافر الجهود لمواجهة الأعمال الإرهابية واقتلاعها من جذورها.

كانت عبوة ناسفة قد انفجرت فى مدرعة على طريق جنوب العريش أسفرت عن استشهاد ضابط ومجند وإصابة آخر.






الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]