انتحار ربة منزل بالمنيا بعد تناولها سم فئران بسبب خلافات أسرية

15-7-2016 | 19:23

صورة أرشيفية

 

المنيا - بوابة الأهرام

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة، أثناء تقديم الإسعافات الأولية لها بمستشفى ملوي العام، اليوم الجمعه، حيث تبين أن السيدة تناولت مبيدا حشريا (سم فئران) بسبب وجود خلاف أسرية مع والدة زوجها.


تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد أحمد موسى مأمور قسم شرطة ملوي، بوفاة قمرات محمد ربيع (33 سنة – ربة منزل)، تقيم بمدينة ملوي، بعد وصولها مستشفى ملوي العام.

وقرر الدكتور عادل سعد حسانين، مدير عام مستشفى ملوي العام، أنه أثناء قيام فريق طبي بتقديم الإسعافات الأولية للمتوفاة التي كانت تعاني من آلام شديدة بالبطن وترجيع وخروج رغاوى بيضاء من الفم، ثم فارفت الحياة.

وتوصلت التحريات التي باشرها الرائد أحمد مبروك رئيس مباحث قسم شرطة ملوي، بإشراف اللواء علاء عبدالرحمن مساعد مدير الأمن لقطاع جنوب المنيا، إلى وجود خلافات أسرية بين المتوفاة ووالدة زوجها التي تقيم معها بنفس المنزل، وأن المتوفاة قامت بمغافلة الأسرة وتناولت مبيدا حشريا (سم فئران)، مما أسفر عن الحادث.

واتهم أحمد محمد علي، زوج المتوفاة والدته بالتسبب في وفاة زوجته، في حين لم يتهم أشقاء المتوفاة أحدا بالتسبب في وفاة شقيقتهم، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]