"مرور القاهرة": بدء أعمال صيانة لـ3 كباري ونفق.. وتكثيف الخدمات لمواجهة الكثافات بتلك المناطق

14-7-2016 | 17:55

صورة ارشيفية

 

أحمد فتح الباب

قال مصدر أمني بالإدارة العامة ل مرور القاهرة ، إنه سيتم البدء في أعمال ال صيانة الخاصة ببعض ال كباري بالعاصمة، بالتزامن مع وضع خطة مرور ية لتنظيم عملية السير أثناء أعمال ال صيانة لعدم ظهور كثافات مرور ية.


وأضاف المصدر أنه بناء على التصريح الصادر لشركة المقاولون العرب للبدء في أعمال إحلال وتجديد فواصل كوبري القبة، ستكون ال أعمال باستقطاع حارة واحدة من الاتجاهين بالتبادل مع الحارة الأخرى عقب الانتهاء منها، وتبدأ ال أعمال من الساعة 12 ليلاً يوم الخميس حتى الساعة 4 من مساء الجمعة إسبوعيًا في الفترة من 14 يوليو وحتى 5 أغسطس.

وكذلك استكمال أعمال التوسع لنفق زهراء المعادي، حيث ستكون ال أعمال في الاتجاهين على مدار اليوم باستقطاع حارة واحدة من كل اتجاه والتبادل عقب الانتهاء منها دون غلق للنفق لأي سبب، وذلك من 14 يوليو وحتى 13 أغسطس.

وأشار المصدر إلى أن هناك أعمال صيانة وترميم فواصل كوبري قصر النيل، حيث ستكون ال أعمال على 4 مراحل باستقطاع حارة واحدة فقط من اتجاه واحد بالتبادل مع باقي الحارات، وتبدأ ال أعمال من الساعة 12 ليلاً يوم الخميس حتى الساعة 6 من صباح الأحد إسبوعياً في الفترة من 14 يوليو وحتى 7 أغسطس.

وأيضًا البدء في أعمال إحلال وتجديد فواصل كوبري دار السلام، حيث ستكون ال أعمال في اتجاه واحد على مدار اليوم ونقل الحركة للاتجاه الآخر ذهابًا وايابًا، وستبدأ ال أعمال اعتبارا من يوم 17 يوليو وحتى 30 يوليو.

وقال المصدر إن اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية ل مرور القاهرة ، وجه بضرورة تكثيف الخدمات ال مرور ية، في مناطق ال صيانة لمنع حدوث كثافات مرور ية، أو تكوين أحجام مرور ية عالية.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]