[x]

محافظات

التحقيق مع 21 من أولتراس جرين إيجلز بتهمة "التظاهر بدون ترخيص ومقاومة السلطات"

14-7-2016 | 14:48

صورة ارشيفية

بورسعيد - خضر خضير
بدأت نيابة بورسعيد الكلية التحقيق مع 21 من مشجعى النادى المصرى البورسعيدى المنتمين لأولتراس جرين إيجلز، فى واقعة التظاهر بدون ترخيص، وقطع الطريق وتعطيل حركة المرور، وإلقاء حجارة على قوات الشرطة، وتعريض ممتلكات الدولة الخاصة والعامة للخطر، وذلك أثناء منع قوات الأمن لتظاهرات الاحتجاج على حبس حسام حسن ومعاونيه فى واقعة التعدى على أمين شرطة أثناء مباراة المصرى والمحلة.


كان مدير أمن بورسعيد اللواء محمود الديب قد أصدر تعليماته بالإفراج عن 8 من العناصر التى تم ضبطها أمس بعد فحص المقبوض عليهم وعددهم 21، والتأكد من عدم صلتهم بمجموعات ألتراس مصراوى جرين إيجلز وبالأحداث التى وقعت، وتم تحرير المحضر رقم 2341 لسنة 2016 جنح العرب.

وتم عرضه على المحامى العام لنيابات بورسعيد المستشار فيصل الطحاوى والذى أمر بتشكيل فريق من النيابة العامة للانتقال لمقر احتجاز المتهمين المحجوزين بمقر فرق قوات أمن بورسعيد، للتحقيق معهم حول الاتهمات التى وجهتها مديرية الأمن لهم.

وعلى جانب آخر ألقت مباحث بورسعيد القبض على إبراهيم المصرى اللاعب السابق لتنفيذ حكم قضائى بالسجن 3 سنوات فى القضية رقم 550 لسنة 1999 كلى بورسعيد جنحة عاهة مستديمة لصحفى بالأهرام المسائى، وأكد المتحدث الرسمى لمديرية أمن بورسعيد المقدم إسلام الصياد بأن واقعة القبض على المصرى ليس لها صلة نهائياً بأحداث تجمهر جماهير بورسعيد نهائياً.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة