مصدر قضائي: قضية حسام حسن مكتملة الأركان والعقوبة تتراوح ما بين 6 أشهر إلى 3 سنوات إذا لم يتم الصلح

13-7-2016 | 14:33

حسام حسن

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

أكد مصدر قضائي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، معلقا على قضية " حسام حسن "، أنه إذا لم يتم إجراء المصالحة بين المجني عليهم والمتهمين أمام قاضي محكمة جنح ثان بالإسماعيلية، قبل محاكمتهم قد يتعرضون للسجن لمدة تتراوح ما بين 6 أشهر وحتى ثلاث سنوات.


وقال إن القضية كاملة الأركان ضد المتهمين الثلاثة التي نظرتها النيابة الكلية من شهادة الشهود والأدلة في الاعتداء على أمين الشرطة وسرقته بالإكراه، وهذا يدينهم.

وكان قد قرر محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، ظهر اليوم الأربعاء، إحالة حسام حسن المدير الفني للمصري ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، لمحكمة جنح ثان السبت المقبل بتهمة الاعتداء على رضا عبد المجيد أمين الشرطة بإدارة العلاقات العامة بمديرية الأمن، بالضرب والسرقة بالإكراه.

وكان رئيس النيابة الكلية ب الإسماعيلية قد أرسل مكاتبة رسمية لمحكمة جنوب القاهرة لإعلان المتهمين حسام حسن المدير الفني للمصري ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر بقرار إحالتهم لمحكمة جنح ثان السبت المقبل، في محبسهم بمزرعة سجن طرة الذي انتقلوا إليه فجرًا من مقر احتجازهم السابق بمعسكر الأمن المركزي، بتهمة الاعتداء على رضا عبد المجيد أمين الشرطة بإدارة الإعلاقات العامة بمديرية الأمن، بالضرب والسرقة بالإكراه، وذلك وفق الإجراء القانوني المتبع في هذا الشأن.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]