[x]

رياضة

محمد القوصي لـ"بوابة الأهرام": تصرفات حسام حسن غير أخلاقية.. واحتجاجات بورسعيد "مرفوضة"

13-7-2016 | 09:44

حسام حسن

محمود سعد
شدد محمد القوصى الناقد الرياضي ورئيس القسم الرياضي بـ"الأهرام المسائي"، على ضرورة وجود وقفة تجاه حسام حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمدير الفني للنادي المصري البورسعيدي بعد واقعة الاعتداء على رقيب الشرطة فى مباراة المصري وغزل المحلة فى ختام الدوري العام بالإسماعيلية وضربه وتوجيه عدة لكمات له أظهرتها عدسة التليفزيون.


وأضاف القوصي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن ما قام به حسام حسن فعل غير أخلاقي ومرفوض تماما ومخالف للتقاليد والأعراف الرياضية، مشددا بضرورة توقيع عقوبات مشددة عليه حتى يكون مثلا لغيره ولايجرؤ أحد على فعل ما قام به المدير الفنى للمصري البورسعيدي مرة أخرى فى الملاعب الرياضية.

وانتقد رئيس القسم الرياضي بـ"الأهرام المسائي"، عقوبات الاتحاد المصري لكرة القدم التي أقرها على حسام حسن وهي إيقاف 3 مباريات وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، موكدًا أن اتحاد الكرة تهاون فى العقوبة تجاه حسام وكان لابد من تغليظ العقوبة.

وأشار القوصى إلى أن حسام "مش فوق القانون" ولاغيره ولابد من تطبيق القانون، مؤكدًا احترامه للقضاء والقانون فى تطبيقه على المدير الفنى للمصري قائلاً: حبس حسام حسن سيكون عبرة لنجوم كبار فى الفترة المقبلة لو تجاوز أحدهم القانون.

وتابع: تصميم رقيب الشرطة على اتخاذ القانون مجراه هو حق أصيل له وأعاد له كرامته وهو أخذ الحق بالقانون وليس البلطجة، لافتا إلى أن قيام جماهير بورسعيد بتنظيم احتجاجات ضد حبس حسام حسن وحسن مصطفى المدرب بالفريق ووليد بدر المدير الإدراي "مرفوض" وهذا الأمر ضد حسام وليس بورسعيد وعدم تضخيم الأمر فهذا حق أصيل لبلد تقوم على القانون وقيام التظاهرات ببورسعيد تصرف غير مقبول وليس من حق شعب بورسعيد.

كان رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، قد قرر مساء أمس الثلاثاء، حبس حسام حسن المدير الفني للمصري ومساعده حسن مصطفى والمدير الإداري وليد بدر، أربعة أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجه إليهم تهمة منع رضا عبد المجيد أمين الشرطة من أداء عمله والتعدي عليه وإتلاف الكاميرا عهدته وسرقة ذاكرتها "كارت ميموري".

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة