القبض على متهمين من قاتلي رجل الأعمال والراهبة.. ونجله يروي تفاصيل الحادث للنيابة

12-7-2016 | 16:39

رجل الأعمال عبد الحليم النايض و اسرته

 

أحمد السني

صرح مصدر أمني بأن قوات الأمن تمكنت من ضبط شقيقين من ال متهمين في مقتل السياسي و رجل الأعمال عبدالحليم النايض، وإصابة نجله حمزة، بعدما استهدفهما مجهولون أثناء عودة "النايض" من رحلة عمرة، ظهر يوم وقفة عيد الفطر المبارك، في هجوم بالأسلحة النارية أسفر أيضا عن مقتل الراهبة "إثناسيا" خطأ برصاصة اخترقت السيارة التي كانت تستقلها مع آخرين.


وأكد المصدر خلال تصريحاته لـ" بوابة الأهرام"، أن ال متهمين "فر.س.ج" و"فا.س.ج" تم ضبطهما في شقة مملوكة لهما بمنطقة المهندسين، وجار تحديد هوية باقي ال متهمين والسلاح والسيارة المستخدمين في تنفيذ الجريمة.

كما استمعت نيابة وادي النطرون لأقوال حمزة عبدالحليم النايض 22 سنة طالب نجل رجل الأعمال القتيل، والذي قرر أنه بعدما أقل والده من مطار القاهرة عقب عودته من العمرة، فوجئ عند الكيلو 40 من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بسيارة فيرنا يستقلها 3 أشخاص يطلقون النار من سلاح آلى على سيارته محاولين إيقافها، وأصابت الرصاصات جانب السيارة "والفتيس" واخترقت إحداها قدمه، ما اضطره لإيقافها.

وتابع نجل المجني عليه، أنه نزل من السيارة هو ووالده محاولين الهرب، إلا أن قاتلي والده ت رجل وا من سيارتهم وأطلقوا النار على رأس والده فسقط قتيلاً على الفور.

وأضاف، أنه أثناء إطلاق النار عليهم بصورة عشوائية أصابت إحدى رصاصاته سيارة ميكروباص كانت تستقلها الراهبة وآخرون، فأردتها قتيلة في الحال.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]