مركز شباب "الهياتم" بالمحلة يستضيف غدًا فعاليات منتدى الحوار الوطنى

10-7-2016 | 13:40

محافظة الغربية

 

الغربية – محمد مبروك

أعلنت مديرية الشباب والرياضة ب الغربية اليوم الأحد، عن استضافة مركز شباب الهياتم بمركز المحلة الكبرى غدًا الاثنين، أولى فعاليات منتدي الحوار الوطني للشباب " بقوة شبابها تحيا مصر".


وأضافت المديرية أنه سيشارك في فعاليات المنتدى نحو 200 شاب وفتاة من جميع الفئات العمرية من شباب الجامعات والأحزاب وطلاب اتحاد المدارس والعمال والفلاحين والمعاقين والأقزام والأزهر والكنيسة وشباب الجمعيات والقيادات التنفيذية بالمحافظة ويحاضر بفعاليات المنتدى متخصصون في مجال للتنمية البشرية وأساتذة متخصصون من كليه الآداب جامعة طنطا.

ويتضمن برنامج منتدى الحوار الذي يستمر لمدة 3 أيام فى كل إدارة ورش عمل تفاعلية يديرها منشطو التعليم المدني ومنسقو البرلمان والكوادر الشبابية المؤهلون للتواصل مع الشباب لاستعراض ومناقشة الخطة التنفيذية للمنتدى والتي تم الخروج بها من خلال الحوارات التي تم تنفيذها بالمرحلة الأولى وخطة المحافظة والمقترحات التي يريد الشباب إضافتها للمحاور والقضايا.

ويطرح المنتدى التوصيات بوثيقة احتياجات الشباب والمقرر طرحها بمؤتمر عام في شهر سبتمبر المقبل بشرم الشيخ بحضور رئيس الجمهورية في لقاء مفتوح مع الشباب لمناقشة القضايا النابعة من جميع فئات شباب جميع محافظات الجمهورية.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]