||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex بعد حريق الراشدة بالوادي الجديد.. 1000 جنيه لكل متضرر وجهاز أدوات منزلية للمنازل - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

بعد حريق الراشدة بالوادي الجديد.. 1000 جنيه لكل متضرر وجهاز أدوات منزلية للمنازل

7-7-2016 | 16:14

حريق الراشدة بالوادي الجديد

 

الوادى الجديد - خالد قريش

قامت إحدى الجمعيات الخيرية بصرف 1000 جنيه لكل فرد مضار من حريق الراشدة بالوادي الجديد، كما تم صرف طاقم من الأدوات الكهربائية لاصحاب المنازل التى تضررت من الحريق وعددها 3 منازل، وهى عبارة عن ثلاجة وبوتاجاز وأدوات منزلية.

وقال محافظ الوادى الجديد اللواء محمود عشماوى، اليوم الخميس، إن صرف التعويضات التى ستقررها اللجان المعنية للمضارين سيتم اعتبارا من الأحد القادم.

كما أوضح سيد محمود رئيس مركز الداخلة، أن لجان الحصر الثلاث التى تم تشكيلها بناء على قرار النيابة انتهت من حصر الخسائر، وكشفت أن المضارين من الحريق 125 حائزا بالأرض الزراعية والمساحة ما بين 13 – 15 فدان بها حوالى 1300 نخلة ما بين مثمر ومجهول و50 شجرة مانجو ونفوق بقرة من ماشية لأحد المزارعين.

وقال رئيس مركز الداخلة، إن لجنة تقوم حاليا من البيئة ومجلس المدينة بالداخلة بإعداد تقرير عن كم المخلفات الموجودة بمزارع النخيل وتبعيتها حتى يمكن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاة أصحابها حتى لا تتكرر مثل هذه الحرائق، لافتًا إلى أن عملية التبريد للحريق انتهت تمامًا مع الاحتفاظ بسيارتي إطفاء بالموقع تحسبا لأية مواقف سلبية أخرى.