إمام يحيل نائب رئيس حي للتحقيق بسبب مخالفات بناء بالمنصورة ويؤكد "مفيش حد هيعيد إلا بعد الإزالة"

6-7-2016 | 16:47

جانب من الجولة

 

الدقهلية - منى باشا

قاد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية ، حملة إزالة لعدد من المخالفات بحي توريل بمدينة المنصورة ، واستدعى نواب رئيس الحي، واللوادر ومعدات الإزالة، وقرر إيقاف نائب رئيس الحي عن العمل وأحاله إلى الشئون القانونية تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة.


وكلف إمام رئيس الحي بمصادرة مواد البناء المستخدمة في أحد المباني بالحي كما أمر بفحص تراخيص عدد من المباني المجاورة للمبنى المخالف، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحدهم وذلك بإزالة أحد الأدوار المخالفة، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية للمشاركة في الإزالة.

وتم استدعاء مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة لإجراء تحقيق فوري مع رئيس حي شرق ونوابه ومساعديه والمسئولين عن المنطقة الواقع بها المبنى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة، وأمر إمام بقطع مرافق المياه والكهرباء عن المبنى المخالف، وعدم توصيلهم مرة أخرى إلا بعد العرض عليه شخصيا، وتحرير محضر سرقة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

واستمر إمام بالحملة حتى تم إحضار "دقاق" لإزالة الأدوار المخالفة بالمبنى قائلا "مش همشي لحد ما يتم إزالة الأدوار المخالفة ومفيش حد هيعيد إلا بعد الإزالة.

جانب من الجولة


جانب من الجولة

.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]