استعدادًا لعيد الفطر.."العامة للمرور" تعد خطة مرورية لمواجهة الكثافات وتسيير الحركة على الطرق

5-7-2016 | 16:06

حملات انضباطية للإدارة العامة للمرور

 

بوابة الأهرام

قامت الإدارة العامة للمرور بنشر وتكثيف وتنظيم الخدمات المرورية بمختلف الطرق والمحاور والميادين على مدار الـ24ساعة، لتسيير حركة المرور والتعامل الفورى مع أى كثافات مرورية .


وذلك من خلال التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية ب الإدارة العامة للمرور والمزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من القاهرة وإليها.

يأتى ذلك فى إطار استعدادات وزارة الداخلية لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية بالاستمرار فى مراجعة الخطط المرورية لمواجهة التكدسات داخل المدن وعلى الطرق الرئيسية والمحاور والحضور الفعال لمنع الكثافات المرورية.

كما تم تفعيل دور خدمة الإغاثة لتلبية احتياجات المواطنين فى حالة حدوث أى طارئ من خلال الاتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن طريق أرقام التليفونات (01221110000 - 24021233) وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور والتى من المتوقع زيادة الحركة المرورية عليها على مدار 24 ساعة.

تزويد جميع أقسام الطرق والمحاور بسيارات دفع رباعى وكاميرات وأجهزة "رادار" حديثة (ثابتة، ومتحركة) للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على الطرق والمحاور المختلفة لمراقبة ورصد وضبط المخالفين.

وتهيب الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق الالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

الأكثر قراءة

[x]