إجراءات أمنية مكثفة لتأمين ماسبيرو طوال أيام عيد الفطر المبارك

5-7-2016 | 11:08

ماسبيرو - أرشيفية

 

فاطمة شعراوي

حالة من الاستقرار ونجاح المنظومة الأمنية يشهدها أمن ماسبيرو منذ تولى اللواء محمد عبد الجواد مسئولية قطاع الأمن؛ حيث أعاد الترتيب ونظام العمل؛ بحيث يشارك كل العاملين بالقطاع على جميع المستويات طوال اليوم وحتى منتصف الليل للاطمئنان على سير العمل.


كما يقوم عبدالجواد بجولات تفقدية مستمرة، بالإضافة إلى الاستماع إلى معوقات العمل فى الإدارات المختلفة لإيجاد حلول لها، فى إطار توجيهات صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بتهيئة المناخ الجيد لكل العاملين.

وحول العمل فى ماسبيرو خلال أيام عيد الفطر المبارك قال رئيس قطاع الأمن: يتم تكثيف العمل والتواجد طوال أيام العيد، بالرغم من أن عمل قطاع الأمن طوال الوقت سواء فى أيام المناسبات أو غيرها يكون منتظما داخل ماسبيرو وخارجه.

وخلال أيام العيد يتم التركيز على استوديوهات الهواء التى تستقبل الضيوف فى برامج خاصة احتفالا بالعيد، ومتابعة التنفيذ، وتنتظم "الشيفتات" بين أفراد الأمن العاملين داخل إدارات وقطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون المتعددة.

كما أن جميع القيادات بالأمن لا تغادر المبنى حتى ساعات متأخرة تصل إلى منتصف الليل لضمان متابعة كل المستجدات وحفاظا على تنفيذ الخطة الأمنية.

مادة إعلانية

[x]