كرسى " الخيزران " الدمياطى يغزو مقاهى الأردن فى رمضان

2-7-2016 | 09:32

كراسى خيزران اثناء الشحن

 

دمياط - حلمى سيد حسن

غزا الكرسى الدمياطى href='Search/ مقاهى .aspx'> مقاهى المملكة الأردنية الهاشمية خلال شهر رمضان، حيث قامت شاحنات النقل فى محافظة دمياط، بشحن كميات كبيرة من الترابيزات والكرسى الدمياطى المصنوعين من الخشب الزان والذى يطلق عليهما " كرسى وترابيزة خيزران" إلى أنحاء كثيرة من المملكة.
class='hidden-xs' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>
class='visible-xs visible-sm' style='max-width:300px;margin:0 auto;text-align:center;'>

/>
/>وأرجع حسن بركات صاحب شركة شحن، طلب المقاهى الأردنية للكرسى الدمياطى والترابيزة خلال شهر رمضان لسببين، أولهما وجود دورتين كرويتين لكرة القدم فى توقيت واحد، وهما دورة كوبا أمريكا، ودورة أبطال أمم أوروبا، مما جعل الإقبال على المقاهى الأردنية كبيرًا فى مثل هذا التوقيت، أما السبب الآخر حسب وصف بركات - هو متانة الكرسى والترابيزة الدمياطى، المشهورين بالمتانة ولا يشغلان حيزا كبيرا، مثل الكراسى البلاستيكية، بالاضافة إلى أنه مريح فى جلسته.
/>
/>وأضاف " بركات " أن معظم شركات الشحن، عملت خلال شهر رمضان على نقل هذا النوع من الكراسى، وأن المصانع التى تنتج كراسى الخيزران تعاقدت على كميات إضافية، من المتوقع أن يتم نقلها إلى href='Search/ المملكة .aspx'> المملكة بعد العيد.
/>
/>جدير بالذكر أن الكرسى الدمياطى والترابيزة اطلقا عليهما اسم " href='Search/ خيزران .aspx'> خيزران " لأن طريقة خرطه متشابهة لغاب الخيزران أو " البامبو".
/>

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]