محافظات

بالصور.. الآلاف يُودعون شهيدي قنا بالقوات المسلحة إلى مثواهما الأخير من مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي

1-7-2016 | 16:08

الآلاف يُودعون شهيدي قنا بالقوات المسلحة إلى مثواهما الأخير

قنا - محمود الدسوقي
شارك الآلاف من مواطني محافظة قنا، اليوم الجمعة، في جنازة شهيدي القوات المسلحة، وتوجه عبد الحميد الهجان محافظ قنا إلي مطار الأقصر لاستقبال جثماني الشهيدين، الرائد محمد سيد همام ابن قرية الأشراف البحرية، والمجند بحبح عبد الحليم عباس ابن قرية الطويرات مركز قنا، الذين استشهدا في أحداث الفرافرة بالوادي الجديد.


وتقدم محافظ قنا جنازة الشهيدين التي انطلقت من ميدان الساعة إلي ميدان المحطة، وسط عدد كبير من أهالي محافظة قنا، وأُديت صلاة الجنازة على جثماني الشهيدين بمسجد العارف بالله سيدي عبد الرحيم القنائي، بحضور اللواء صلاح الدين حسان مدير الأمن، والعميد عبد الرءوف موسى مندوب قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، والعقيد برهان بشري قائد القطاع العسكري بقنا، والمقدم محمد سرحان المستشار العسكري لمحافظة قنا، وعدد من قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية.

وأكد الهجان أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة، ويقفون خلفها في مواجهة الإرهاب الغادر، مشيدا بدورها العظيم في الحفاظ علي أرض الوطن.

وقام محافظ قنا بتقديم واجب العزاء لأسرتي الشهيدين، وأعرب عن خالص عزائه ومواساته لهم، داعيا الله أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.




اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة