نادر عبد الله: شيرين نجمة موهوبة في التلحين والكتابة.. وردود أفعال "عاشت مصر" على تويتر فاقت توقعاتي

30-6-2016 | 16:28

شيرين عبد الوهاب

 

سارة نعمة الله

عبر الشاعر الغنائي نادر عبد الله عن سعادته بتصدر هاشتاج "#عاشت_مصر"، على موقع تويتر بعد طرح أغنية "عاشت مصر" للنجمة شيرين عبدالوهاب بساعات قليلة.


وقال نادر إن شيرين نجمة موهوبة وحساسة ولديها ملكة قوية في الكتابة والتلحين، لذلك لم أتردد في مشاركتها في هذه الأغنية، وطرحت عليها فكرة أن نكتب اسم الأغنية على شكل هاشتاج ليتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي،

واستجابت شيرين ومعها فريق عمل الأغنية، خالد عز، وياسر خليل، وإسلام إسماعيل، الذين اجتهدوا في هذا العمل ليخرج بهذا الشكل، وبالفعل حقق الهاشتاج تفاعلًا وتصدرًا لم أتوقع حدوثه بهذه السرعة.

وأضاف نادر أن الكتابة لمصر لها طابع خاص ومذاق مختلف، ولذلك لا أتردد لحظة في أن أكتب لبلدي كلمات تخرج من قلبي وقناعاتي، وأتشرف بذلك وأزداد فخرًا، خاصة عندما يكون الحدث مرتبطًا بمناسبة مثل ثورة 30 يونيو العظيمة، وعندما يكون الصوت الذي سيغني هو صوت شيرين عبدالوهاب بل أيضًا بمشاركتها في الكتابة والتلحين، هذا أيضًا أمر مختلف.

يذكر أن الشاعر نادر عبدالله كتب أوبريت الاحتفالات بأعياد سيناء 2013، والاحتفالات بانتصارات أكتوبر 2013، والتي كان من بينها أغنيات تسلم إيديك، وسيادة المواطن لحسين الجسمي، وأكتوبر يعني إيه لـ"وائل جسار".

من ناحية أخرى يستعد نادر لعقد عدد من جلسات العمل مع شيرين عبدالوهاب للاتفاق على تعاون جديد من خلال ألبومها القادم.

الأكثر قراءة