[x]

محافظات

أغان وطنية وفقرات رياضية في احتفال محافظة المنيا بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو

30-6-2016 | 05:07

احتفالات المنيا في ذكرى 30 يونيو

المنيا - بوابة الأهرام
شهد اللواء طارق نصر محافظ المنيا، مساء أمس الأربعاء، احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، حيث نظمت مديرية التربية والتعليم احتفالا أمام ديوان عام المحافظة.


وقدم العديد من طلاب المدارس مجموعة من الأغاني الوطنية والفقرات الرياضية والاستعراضات الغنائية، كما تم إطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بالاحتفالية.

وقال المحافظ، إن ذكرى ثورة 30 يونيو، غالية على نفوس جميع المواطنين، وقد استطاع فيها المصريون إبهار العالم بثورة سلمية خرج فيها الملايين ينشدون الحرية وانحاز لهم الجيش لبدء تأسيس مصر الحديثة.

وقال رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن العروض شارك فيها نحو 89 طالب وطالبة من مختلف الإدارات التعليمية على مستوى مراكز المحافظة، مشيراً إلى أن برنامج الحفل تضمن طابور العرض يليه عدداً من العروض والفقرات الرياضية والاستعراضية والغنائية.

وتستمر الاحتفالات اليوم الخميس، ويتضمن عددا من الفقرات والعروض الفنية وسوف تبدأ بعرض لفرقة الموسيقى العسكرية صباح اليوم بحديقة ميدان بالاس، يلي ذلك في المساء عروضا لفرق الفنون الشعبية وفرقة الموسيقى العربية والكورال التابعتين لمديرية الثقافة على كورنيش النيل أمام مبنى ديوان عام المحافظة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة