Close ad

تحقيقات النيابة في "شائعات القرش": المتهمون اعترفوا بتسلم حقيبة بها أسماك قرش وتصويرها لضرب موسم الصيف في مصر

29-6-2016 | 10:38
تحقيقات النيابة في شائعات القرش المتهمون اعترفوا بتسلم حقيبة بها أسماك قرش وتصويرها لضرب موسم الصيف في مصر أسماك قرش
دمياط - حلمى سيد حسن
باشر المستشار رامي علوان مدير نيابات ميناء دمياط البحري، وإيهاب السيد معاون قضائي، التحقيق في قضية العثور على أسماك قرش على متن مركب صيد، في البحر الأبيض مسجلة باسم "الحاج رجب" تسجيل بورسعيد، حيث عثرت قوات الأمن على 3 من أسماك القرش على متن المركب.
موضوعات مقترحة


وكان المستشار رامي علوان، قد أمر بإرسال عينات من أسماك القرش المضبوطة على متن مركب صيد لفحصها، وبيان ما إذا كان هناك أشياء أخفيت بداخلها، كما أمر بالتحفظ على طاقم المركب، لحين ورود تقارير تحريات المخابرات الحربية وحرس الحدود حول ملابسات الضبط.

وواصلت النيابة تحقيقاتها، في القضية التي تحمل رقم 543 لسنة 2016 إدارى رأس البر، بالكشف وتحديد عينات أسماك القرش المضبوطة والتحفظ على مركب صيد الحاج رجب، كما أمرت النيابة بتحديد نقاط إبحار المركب المتحفظ عليها، وبداخلها أسماك القرش، بناءً على تقرير حرس الحدود، والمعلومات التي وردت للأجهزة الأمنية، والتي تفيد قيام طاقم المركب بتصوير أسماك قرش بالقرب من سواحل دمياط وترويج شائعات عن وجود أسماك قرش قريبة من السواحل.

وكانت القوات قد تمكنت من ضبط المركب، وبفتح التحقيقات مع المتهمين، اعترفوا بأنهم تسلموا حقيبة من مركب تجارى كبير في المياه الدولية، وبها أسماك قرش لتصوير أفلام للإساءة لوضع البلاد المصيفى وحرمان شعب مصر من متعة التنزه وفع أسعار المصايف هذا العام.

وتواصل النيابة العامة التحقيق وأمرت بفحص أسماك القرش والتحفظ على مركب الصيد ومشتملاته.
كلمات البحث
اقرأ ايضا: