بالصور.. تنفيذي كفرالشيخ يقرر إطلاق أسماء عدد من الشهداء على مدارس وملاعب

28-6-2016 | 18:35

اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

ناقش المجلس التنفيذى لمحافظة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، فى جلسته الشهرية، برئاسة اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، وحضور اللواء إبراهيم عوض مساعد مدير أمن كفرالشيخ، ووكلاء الوزارات ورؤساء الإدارات المحلية ومديرى القطاعات التنفيذية المختلفة بالمحافظة.


ووافق تنفيذي كفرالشيخ على تعديل قرار التخصيص الصادر لإنشاء مبنى الإدارة التعليمية، وكذلك لإنشاء المدرسة الثانوية بنات وإصدار قرار تخصيص لإقامة النصب التذكاري بمدينة برج البرلس.

جاء ذلك بعد موافقة المحافظ السابق على مذكرة العرض بتعديل قرار التخصيص رقم 1417 لسنة 2013 لإنشاء مدرسة ثانوي بنات بمسطح 4200 م.

كما وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد الملازم حامد محمد حامد عياد على مدرسة حطيبة الابتدائية التابعة لقرية الزعفران مركز الحامول، واسم الشهيد مساعد شرطة مصطفى محمد مصطفى ناصف على الملعب الخماسي لشباس عمير، واسم الشهيد إبراهيم عبدالعزيز القللى على مدرسة عين الحياة القبلية للتعليم الاساسى.

كما وافق على تخصيص مساحة 12 قيراطا لإقامة مدرسة تعليم أساسى بقرية الوزارية تبرع بها المواطن عبد العزيز بسيونى عبدالعزيز أبوالعينين.

كما وافق على تخصيص مساحة فدان واحد وأحد عشر قيراطا وثلاثة أسهم لإقامة مركز شباب بقرية مهيب التابعة لقرية برية لاصيفر.

كما تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض مساحتها 150م، تبرع بها المواطن عبدالحميد عبدالعاطى أبوالخير من قرية العزبة الحمراء بإصلاح شالما لصالح هيئة إسعاف كفرالشيخ لإقامة نقطة إسعاف عليها على نفقة الأهالى.

كما تمت مناقشة الطلب المقدم من أهالى قرية طاهر التابعة للوحدة المحلية لقرية الحمراء بفصل القرية المذكورة عن الوحدة المحلية لقرية الحمراء لبعد المسافة بينهما، وضمها إلى الوحدة المحلية لقرية صندلا لقرب المسافة بينهما، متضمنا أنه بمتابعة الموضوع مع الوحدة المحلية لقرية الحمراء أفادت أنها ليس لديها مانع من ضم القرية المذكورة إلى الوحدة المحلية لقرية صندلا لقرب المسافة بينهما.



اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]