||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex أستاذ المناهج بكلية التربية: الأسرة المسئول الأول عن أزمة تسريب الامتحانات - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

أستاذ المناهج بكلية التربية: الأسرة المسئول الأول عن أزمة تسريب الامتحانات

27-6-2016 | 00:48

حسن شحاتة، أستاذ المناهج بكلية التربية بجامعة عين شمس

 

بوابة الأهرام

قال حسن شحاتة، أستاذ المناهج بكلية التربية بجامعة عين شمس الدكتور، إن ظاهرة تسريب الامتحانات لن تتوقف أو تنتهى، لافتًا إلى أن وزير التربية والتعليم يُواجه حربًا من أصحاب المصالح بالوزارة، وأنّ عزل الوزير ليست ضمانة لعدم تسريب الامتحانات.

وأضاف شحاتة خلال حواره ببرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على قناة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي خالد عاشور، أن التسريب يحدث منذ فترة، ولا يحدث أي شي، موضحا أن قرار الوزير الهلالي الشربيني يأتي من منطلق تحقيق العدالة الاجتماعية بين الطلاب.

وأكد شحاتة أنّ المسئول عن تسريب الامتحانات المجتمع المتمثل في أسرة الطالب، وأنّ هذا لا يعني أننا لا نعفي المسئولية عن وزارة التربية والتعليم.

وتابع شحاتة: "أستغرب جدًا من الشخصيات التي تطالب بضرورة تولي طبيب، وينتمي إلى الحزب الوطني وزارة التربية والتعليم، بدلاً من الهلال الشربيني".

وأوضح شحاتة أنّ نتيجة الثانوية العامة ستظهر نفس كل عام، ولن يحدث فيها أي شيء، متابعًا أنّ طموحات آباء الثانوية العامة تتناقض مع قدرات الأبناء.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية