||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex استياء بين طلاب الثانوية العامة لتسريب امتحان الديناميكا.. والأهالى: الوزارة مقصرة والدولة عاجزة - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

استياء بين طلاب الثانوية العامة لتسريب امتحان الديناميكا.. والأهالى: الوزارة مقصرة والدولة عاجزة

26-6-2016 | 12:04

امتحانات الثانوية العامة ـ أرشيفية

 

المنوفية - إسراء قنديل

أعرب طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، عن استيائهم مما أسموه بـ"استمرار مسلسل فضائح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام"، مؤكدين أن بعض الطلاب حصلوا على امتحان مادة الديناميكا منذ فجر اليوم الأحد، وقبل بدئه بساعات.

وأكدت يسرا ماجد، إحدى طالبات الثانوية العامة، طول امتحان الديناميكا وأن الوقت غير كافٍ لحل الامتحان ومراجعته، غير أنه جاء فى مستوى الطالب المتوسط ماعدا سؤالين فقط لتميز الطلبة المتفوقين، وأضافت قائلة: "الطالب الذى دخل الامتحان وهو حافظ الإجابة والنتيجة النهائية خلص قبل نص الوقت".

وأضافت هاجر عبد الحليم، أن هناك ظلمًا كبيرًا يقع على الطلبة المتفوقين والذين يرفضون الغش وفي النهاية يتساوى الجميع، مؤكدة أن بعض الطلاب قالوا للمراقبين إنهم سيكتفون بنظرة إلى ورقة الأسئلة للتأكد أنها الامتحان المسرب وبمجرد رؤيتهم الورقة أكدوا أن الامتحان المسرب صحيح، وانتهوا من الإجابة في نصف الوقت المحدد وسلموا إجاباتهم وغادروا اللجان.

فيما سادت حالة من الغضب العارم بين عدد من أولياء الأمور، متهمين المسئولين بالتقصير عن عمد، مستنكرين وقوف الدولة بأجهزتها عاجزة عن محاربة صفحات الغش الإلكترونى ومحاولات الوزارة لتمرير الأمور على حساب الطلاب المتفوقين، مشيرين الى أن ما يحدث من فضائح فى امتحانات تعد الأهم فى نظام التعليم بالدولة يغرس فى أبنائهم روح الإحباط واليأس.

اقرأ ايضا: