مدارس وجامعات

"كشف حساب" امتحانات جامعة حلوان .. "204 حالات غش".. 27 شغب.. و21 طالبًا مسجونًا

25-6-2016 | 22:51

جامعة حلوان

محمود سعد
قال الدكتور جمال شكري نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة انتهت من أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2016-2017 الخميس الماضي، مشيرًا إلى أنه تم رصد 204 حالات غش بالامتحانات و57 حالة شغب.


وأضاف شكري في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن عدد حالات طلاب المرضى وصل لـ63 طالبًا وتم توفير لهم اللازم لأداء الامتحانات، لافتا إلى أنه تم تأدية 21 طالبا من الطلاب المحبوسين وتم الاتفاق مع مصلحة السجون بتوفير لهم لجان لأداء الامتحانات وكذلك أداء 12 طالبًا من طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتم توفير لهم جميع سبل الراحة.

وتابع، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة بدأت في إعلان نتائج نهاية العام الدراسي بنتائج البكالوريوس، مشيرًا إلى أن نتائج كلية التجارة "انتساب وانتظام" تم الإعلان عنها وسيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن جميع الكليات مع تبقي كليات الفنون الجملية والهندسة فى أداء مشاريع التخرج وتنتهي 6-7 المقبل.

وأشار شكري إلى أن إعلان النتائج يأتى فى إطار حفاظ الجامعة على الانتهاء من أعمال النتائج وإعطاء الفرصة لطلاب الفرقة الرابعة فى انتهاء الأوراق الخاصة بهم فى التجنيد، موضحًا أن الجامعة تمر بحالة من الهدوء فى الامتحانات.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة