بالصور.. في ندوة تكريم "الميزان" العدالة الاجتماعية تكسب في دراما رمضان

25-6-2016 | 01:00

ندوة تكريم " الميزان "

 

محمد يوسف الشريف

من بين أكثر من 30 مسلسلا تم عرضها خلال شهر رمضان، كان لمسلسل "الميزان" النصيب الأكبر من حيث المتابعة الجماهيرية وواقعية القصة، ومن هنا كان أبطال المسلسل في ضيافة مؤسسة الأهرام من أجل تكريمهم.


بدأت ندوة المسلسل بتقديم الزميلة فاطمة شعراوي لأبطال العمل الحضور، وهم النجمة غادة عادل والفنان محمد فراج والفنان أحمد فهمي والمخرج أحمد خالد والمنتج طارق الجنايني، وأثناء الندوة حضرت النجمة ناهد السباعي.

وقالت فاطمة شعراوي: مسلسل "الميزان" هو أول مسلسل يحتفي به الأهرام خلال شهر رمضان من بين الأعمال المقدمة؛ لأسباب عديدة منها أنه لم يخدش الحياء للأسرة المصرية، وقدم صورة رائعة للشخصية المصرية بشكل راقٍ.

ومن جهتها قالت غادة عادل: أقوم بدور "نهي" المحامية التي تقوم بدورها في البيت والمجتمع، مثل معظم من يعمل في المحاماة وتأخذ علي عاتقها الوقوف بجانب المظلوم دون النظر للعواقب التي قد تحدث.

ثم تحدث المخرج أحمد خالد: لا أستطيع أن أحكم أن الجميع قدم دوره علي أفضل وجه من الممثلين، ولكن أؤكد أن الجميع قدم أفضل ما لديه، لتقديم الشخصية المرسومة له.

وأضاف: لا وجود لأي عقبات واجهت العمل باستثناء تصوير مشاهد الخارجي، أما عوامل نجاح العمل فهي كثيرة ويكفي الرصيد الذي تركه عند الجمهور، وقد عاني الأبطال كثيرا أثناء التصوير لعدم وجود ديكورات للأحداث والاعتماد على المناظر الحقيقية داخل المجتمع، ويكفي أن أحداث المسلسل تدور في الشتاء والتصوير كان في الصيف.

ومن جهته، قال المنتج طارق الجنايني: فريق العمل فريق شاطر يحب الشغل ومن هنا ظهر العمل بهذا الشكل الجيد والمقبول من الجميع، وأحب أن أقول أن المسلسل لا يحكي قصة سوزان تميم مع هشام طلعت مصطفي، وقد يحدث بعض التشابك في بداية الأحداث فقط.

وقال بطل المسلسل أحمد فهمي: كان عندي تحفظات في بداية العمل وكنت خائف أن يكون غير مقبول، ومن هنا كان يجب أن يكون المذيع الذي أقدمه وأجسد شخصيته مختلف عن المذيعين المعروفين للجمهور، ومع بداية التصوير تأكد اننا نقدم عمل مختلف قادر علي المنافسة بين أعمال الدراما الرمضانية الكثيرة خلال شهر رمضان.

وقال محمد فراج: دور جديد يتشابه نعم مع ما قدمته من قبل ولكنه يختلف في التناول والتقديم واعتبره إضافة جيدة داخل مشواري الفني.

ومن جهتها، قالت ناهد السباعي : أحب العمل مع المخرج ولذلك لم أتردد في قبول الدور الذي أجده دورًا مؤثرًا وله شخصية مختلفة داخل الأحداث.



مادة إعلانية

[x]