بالصور.. تكتل "25- 30" يزور المنصورة ويحضر صالونها الثقافي.. ويلعب الدورة الرمضانية بجديلة

23-6-2016 | 04:12

الصالون الثقافي بالمنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

زار عدد من نواب البرلمان المصري أعضاء تكتل "25- 30"، الأربعاء، مدينة المنصورة ، لحضور صالونها الثقافي الذي نطمه النائب أحمد سلام الشرقاوي، بحضور الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلي بالشرق الأوسط، والدكتورة عبلة عبد اللطيف مستشار الرئيس للشئون الاقتصادية.


حضر النواب، هيثم الحريري ، و خالد يوسف ، وضياء الدين داوود، وخالد شعبان، وجمال الشريف، وأحمد الطنطاوي، ويوسف القعيد، صالون المنصورة الثقافي، بنادي نقابة الأطباء، بحضور الدكتور إبراهيم الزيات نقيب الأطباء ب الدقهلية وعدد من أعضاء مجلس النقابة، وأدار الصالون الدكتورة هبة دربالة.

انتقد غنيم خلال كلمته، الحكومة وسياستها وانحياوها لرأس المال "المتوحش" تبعا لوصفه، وغضها الطرف عن كبار المحتكرين، والضحية المواطن البسيط، ولفت النظر إلى أهمية عدد من القضايا التي يجب أن تتجه الدولة لإصلاحها وهي الصحة والتعليم والبحث العلمي.

وتحدث يوسف، عن أهمية التمسك بثوابت الثورة، مشيدًا بأهالي المنصورة ، مؤكدًا على رفضه التصالح مع جماعة الإخوان في ظل مماراستهم العنيفة والانتقام من رجال الجيش والشرطة، كما أشار لأهمية التكتل داخل البرلمان المصري وصوته القوي رغم وجود الأغلبية.

وأوضح الحريري، رفض التكتل لبرنامج الحكومة الذي وصفوه بالمتواضع، لافتا إلى أهمية التجهيز لانتخابات المحليات باعتبارها استحقاق جديد ومعركة جديدة يجب أن يخوضها شباب الثورة بشكل مشرف لإنقاذ ما يمكن انقاذه.

وزار التكتل مركز الكبد بشربين واستضافهم الدكتور جمال شيحة مدير المركز، وتفقدوا عدد من الأقسام معبرين عن دعمهم.

واختتم النواب اليوم بالمشاركة في الدورة الرمضانية لكرة القدم بمنطقة جديلة ب المنصورة ، وسط حضور كبير من الأهالي، وارتدى أعضاء مجلس النواب الملابس الرياضية وشاركوا في اللعب.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]