ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالمنوفية عقب امتحان الأحياء والإستاتيكا والجغرافيا

21-6-2016 | 13:07

الثانوية العامة

 

المنوفية - إسراء قنديل

سادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، عقب أداء امتحان مواد الأحياء لشعبة "علمي علوم"، ومادة الإستاتيكا لشعبة الرياضيات، ومادة الجغرافيا للقسم الأدبي، حيث إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط.


وقال الطالب مجدى طارق، إن امتحان مادة الأحياء جاء سهلا ولكنه طويل بعض الشيء، ولم يخل من بعض النقاط التي تميز الطالب المتفوق، مؤكداً أن الامتحان جاء من كتاب الوزارة.

وأكدت الطالبة يسرا ماجد، أن امتحان مادة الإستاتيكا جاء فى مستوى الطالب المتوسط واحتوى على بعض الأسئلة للطلبة المتفوقين وأخرى تحتاج إلى تفكير وغير مباشرة، إلا أنه يعتبر سهلا بالمقارنة بمادة التفاضل والتكامل.

بينما أكد طلاب قسم الأدبى، أن امتحان مادة الجغرافيا جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، مشيرين إلى صعوبة الخرائط وطول الامتحان.

ومن جانبه، قال الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إن 13682 طالبا وطالبة أدوا إمتحان مادة الأحياء، فيما أدى 5371 امتحان مادة الإستاتيكا، و8625 طالبا وطالبة أدوا امتحان الجغرافيا ، مشيراً إلى أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أى شكاوى بشأن صعوبة أى من المواد لجميع الأقسام اليوم.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]