[x]

المحافظات

ائتلاف شباب دمياط .. لحماية المستهلك ورقابة الأسعار وتنظيم المرور

29-8-2011 | 10:07

دمياط - سيد حسن
قام عدد من شباب دمياط، بتكوين مجموعات تطوعية، للمساعدة فى تنظيم المرور فى دمياط، وعودة الانضباط المرورى للشارع، والمساعدة فى إزالة الإشغالات من الشارع، وتسهيل سير المواطن بطريقة آمنة. والمساهمة فى توعية المواطن، وتحسين صورة دمياط، فى كل النواحى.


وقال محمد العربانى منسق المجموعة:" إننا مجموعة من كل طوائف شباب دمياط الحزبية والمدنية، نجتمع لخدمة دمياط دون النظر للانتماءات أيا كانت، إخوان، سلفيون، مسيحيون، هدفنا الخدمة العامة فقط، وإعادة الانضباط للشارع، على مسار المعاونة فى تنظيم المرور وتسهيل حركتة، وإزالة الإشغالات من الطرقات العامة من قبل أصحاب المحلات و الباعة الجائلين، ومكافحة التلوث، وحماية المستهلك ورقابة الأسعار، وسنعمل تحت مسمى ائتلاف شباب دمياط".

وأضاف العربانى أن المشروع سيتم تطبيقه فى المرحلة الأولى على مدينة دمياط القديمة، بتجميع عدد مناسب من الشباب وتوزيعهم مع رجال المرور ورجال شرطة المرافق فى أماكن التكدس والزحام فى دمياط للمساعدة فى تنظيم المرور كذلك إزالة الإشغالات و فتح الطرق أمام المارة، وإرشاد وتوعية المواطنين إلى عدم الوقوف فى الممنوع أو سد الطرقات أمام المارة والسيارات .

وأكد العربانى أنه تم عرض الموضوع على محافظ دمياط للموافقة عليه، وتم عرضه أيضا على مدير الأمن لوضع المخطط التنظميى والأمنى لنزول الشباب مع الشرطةو منع احتكاك المواطنين بالشباب، كذلك تشجيع للشرطة فى ظل هذه الظروف الأمنية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة