Close ad

تامر أمين: صفوت الشريف "داهية" والفقى ضلل الناس وأنصح هيكل بترك الوزارة

24-8-2011 | 09:18
سيد محمود
قال الإعلامى تامر أمين أنه انتهى بالفعل من الشكل النهائى لبرنامجه الجديد الذى اختار له اسم "تحيا مصر "وهى اللزمة التى كان يحرص عليها فى نهاية حلقاته من برنامج "مصر النهاردة "
موضوعات مقترحة


وأضاف أمين فى لقاء ببرنامج "كش ملك " الذى تقدمه هبة الأباصيرى أن عودته ببرنامج يحمل اسم تحيا مصر ليس تجميلا لصورته ولا مجاملة للثورة أو الثوار فهو وطنى .
وقال أيضا أن وضعه ضمن القائمة السوداء شرف له ،ولكن من اتجاه آخر وهو أن القائمة التى تضم مفتى الجمهورية وعادل إمام وحسن شحاتة تعد قائمة شرف لأن كل هؤلاء خدموا الوطن واعطوه الكثير .

وعن صفوت الشريف قال :الشريف كان أذكى من تولوا وزارة الإعلام فهو "داهية "لكنه استغل ذكاءه فى تضليل النظام السياسى ليظل هو على الكرسى وأنه ساهم فى عزل مبارك عن الناس بشكل كبير

أما عن أنس الفقى فقال إنه عندما تولى وزارة الاعلام لم يكن يعرف عنها شيئا لكنه تعلم وحاول تطوير المضمون بشكل كبير ،لكنه كان مضللا للناس وهى التهمة الاولى له أنه ضلل الشارع المصرى .
وعن سؤال حول الوزير اسامة هيكل وعلاقته به قال "اسامة هيكل صديقى ونصيحتى له أن يترك الوزارة ويطالب بالغائها لأنه صحفى وهذا المنصب لا يضيف له.

أما التليفزيون فقال عنه : التليفزيون المصرى ينهار ولن تقوم له قائمة إلا بمعجزة ،لأنه يتدهور بشكل مستمر.
وعن علاقته بشقيقه علاء بسيونى قال : علاء شقيقى لكن لا أرضى بمشاركته لى فى برنامج لأنه أخى الاكبر واقدره واحترمه وكل ما يتردد عن وجود خلافات بيننا شائعات .

وعن قناة مصر الاخبارية قال : القناة تحتاج الى اعادة نظر لأن اى قناة تنافس الجزيرة والعربية تحتاج الى ميزانية واسالوا الجزيرة كم تنفق على الجزيرة لنعرف اهميتها

وكشف امين عن مفاجأة وهى أن اسامة الشيخ عرض عليه رئاسة قناة النيل للأخبار- مصر الاخبارية – وانه تحفظ على ذلك ورفض المنصب ، وقال ان لا توجد نوايا للتطوير
أما عن" الغاء برنامج مصر النهاردة "فقال :كان أمر متوقع لنه كان يقوم على مثلث هو وخيرى ومحمود سعد وأنه جاهد اسبوعين حتى يستمر البرنامج وانه تركه لأن الاستمرار كان مهمة انتحارية
واضاف : نهاية البرنامج يعد نهاية ماسبيرو لأنه النافذة الوحيدة للمشاهدين بالتليفزيون المصرى .
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: