دينا: مهنتى ضد الحجاب..و"اللى عايزنى أتحجب مش بيحبنى" ومحمود سعد "يتلون"

21-8-2011 | 21:23

 

هشام عبد اللطيف

قالت الراقصة دينا للإعلامي طوني خليفة عندما سألها لماذا لا تتحجبين وتعتزلين؟ فأجابت بتساؤل: واتحجب ليه؟ هو انت ما بتحبنيش؟، وعندما تعجب خليفة من ردها وسألها هل حينما أتمنى لكي الحجاب إذن أنا أكرهك؟ فشعرت أنها في ورطة فقالت: أنا لسة ما نلتش شرف الحجاب ، ولكن هو أنت ما بتحبنيش عشان كدة عايزني أتحجب واعتزل؟.


وأضافت دينا في حلقة اليوم من برنامج "الشعب يريد" على قناة القاهرة والناس، إن فنانات كثيرات سبقنها إلى الحجاب وتحجبن لأن الأمر كان بالنسبة لهن سهلاً بينما هي الحجاب صعب بالنسبة لها لأن مهنتها ضد الحجاب ، فسألها طوني خليفة : معنى هذا إن مهنتك ضد الدين؟ فقالت وهل تعتبر كل من هي غير محجبة ضد الدين؟ فأنا والدتي غير محجبة ولكنها تصوم وتصلي وتعرف ربنا كويس.

وهاجمت دينا الإعلامي محمود سعد في فقرة الشعب يريد إسقاط القناع وقالت إنه يتلون حسب أهوائه وحسب أهواء المجتمع، فمن هو صديقه يعتبره أحسن الناس، ومن ليس صديقه يعتبره مخالفاً ويخرج عن المألوف ولا يعجب الناس، كما أنه يعرف ماذا يريد المجتمع ويتماشى معه حتى وإن كان هذا على حساب قناعاته وضدها.

وأكدت دينا أن سعد ادعى أنها ارتدت الحجاب لأنه تورط في أثناء رئاسته لتحرير مجلة الكواكب ونشر لها صورة لها وهي في العمرة، وقال إنها تحجبت وهو أمر مخالف للحقيقة، ولكن أصر على هذا بشكل غير مفهوم، وشددت على أنها لا يهمها نظرة الناس لها فهي أدت عمرة وحجة وهذا يحسب لها عند الله.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]