[x]

محافظات

سكرتير مساعد محافظة المنوفية يتابع الموقف التنفيذي للطريق الإقليمي

13-6-2016 | 16:57

مصطفي بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية

المنوفية - إسراء قنديل
عقد مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، اليوم الإثنين، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الطريق الإقليمي.


وأوضح نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، أنه سيتم التنسيق مع الهيئة العامة للصرف بالقاهرة لحل كل المشكلات المتعلقة بأعمال الصرف والتى تعترض تنفيذ الطريق الإقليمى، كما سيتم التنسيق مع وزارة الزراعة لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بمديرية الزراعة.

وأفاد مندوب مديرية الزراعة، أن المديرية ستقوم بتسليم بيان بأسماء المواطنين الذين حصلوا على موافقة للترخيص بالمبانى البديلة، وكذا المواطنين الذين لديهم مشاكل خاصة بالأراضى البديلة للمحافظة.

ووجه السكرتير العام المساعد، رؤساء الوحدات القروية، بالحضور يوم الأربعاء القادم، للتنسيق مع الإدارة العامة للشئون القانونية والحسابات بالديوان العام لتحديد أسماء المواطنين الذين صرفوا تعويضات والمواطنين الذين لم يصرفوا، على أن تقوم إدارة الحسابات بتوضيح أسباب عدم الصرف لابلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

وأكد بيومي، أن المحافظة أبوابها مفتوحة لحل مشكلات المواطنين المتضررين من تنفيذ الطريق الإقليمي، مطالبًا بضرورة التنسيق بين الجهات المختصة لسرعة إنهاء اجراءات صرف التعويضات للبدء فى تنفيذ الإزالة خلال الأيام القادمة واستكمال العمل بالطريق الاقليمى إيمانًا بأنه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع.

جاء ذلك بحضور المستشار الهندسى، نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، ووكيل وزارة الطرق والكبارى بطنطا، مندوبين عن الشركات المنفذة (شركة الإنتاج الحربى- بتروجيت - النيل العامة)، ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ومسئول الاتصال الأمنى بمديرية الأمن بالمحافظة، ومهندس من كهرباء الضغط العالي ومندوبي صرف شرق وغرب المنوفية ورئيس مركز ومدينة الباجور ومندوب مركز ومدينة أشمون، ومسئول من الإدارة العامة لري المنوفية ومندوب عن مديرية الزراعة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة