"الشعب يريد" يحذف كلام تامر أمين لإحداث وقيعة بينه وبين محمود سعد وعمرو أديب

17-8-2011 | 00:43

 

سارة نعمة الله

مفارقة غريبة حدثت في برنامج "الشعب يريد" الذى يذاع على قناة القاهرة والناس خلال استضافة مقدم البرنامج طونى خليفة الإعلامى تامر أمين ، وذلك بعدما حذفوا أجزاء من حديثه بهدف تسخين الحلقة وإحداث نوع من الوقيعة بين أمين وزملائه الإعلاميين.


فخلال فقرة "الشعب يريد إسقاط القناع" والتى ظهرت فيه صورتين لكل من الإعلامى محمود سعد وعمرو أديب، طلب طونى خليفة من أمين أن يسقط القناع عن إحداهما، ورغم رفض تامر في البداية أن يختار إحدى الصورتين إلا أنه اختار صورة محمود سعد .

وفي البداية تامر تحدث عن اعتزازه الشديد بعلاقة الصداقة والزمالة مع محمود سعد إلا أن طونى تعمد إثارته وقال له "إنه اكثر شعبية منك"، فرد أمين عليه قائلاً"وهذا شىء يسعدنى ويشرفنى" فعاد طونى وسأله عن القناع الذي يريد أن يسقطه عن محمود سعد فقال "قناع النظارة" ثم تم حذف كلام تامر بشكل يظهره أنه سيوجه كلام به إساءة ل محمود سعد .

كذلك عندما سأل طونى خليفه تامر أمين عن عمرو أديب، ورغم أن الأخير قام بتوجيه كلمات شكر وتقدير لأديب، إلا أن البرنامج قام أيضاً بحذف الكلام ولم يظهر أكثر من عبارة واحدة قالها تامر عن أديب ضمن حديثه عنه وهى "اللى كان بيضايقنى من عمرو بس إنه بيدخل الأمور الشخصية في العمل الإعلامى" في محاولة أخرى لإحداث الوقيعة بين تامر وأديب.

"بوابة الأهرام" سألت الإعلامى تامر أمين للتأكد من صحة هذاالأمر وقال: بالفعل تم حذف أجزاء من كلامى والتى وجهت فيها الشكر لزملائي محمود سعد وعمرو أديب وذلك لإحداث نوع من السخونة داخل الحلقة، وعندما سألتهم عن هذا الأمر عللوا لى الموضوع بأنه تم مونتاج هذه الأجزاء بسبب ضيق وقت الحلقة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]