[x]

فنون

أربع مسلسلات وقعوا ضحايا لها.. "التسريبات الفنية" ظاهرة جديدة على المشهد الرمضاني

6-6-2016 | 16:13

عادل امام في مآمون وشركاه

مي عبدالله
فى الآونة الاخيرة اعتدنا أن نسمع عن تسريبات فنية تخص فيلمًا سينمائيًا حديث النزول فى دور العرض السينمائية، ولكن هذه المرة، التسريبات طالت المسلسلات الدرامية التى تخوض السباق الرمضانى هذا العام وشملت الحلقات الأولى لأهم نجوم دراما رمضان الذين تعود الجمهور منهم النجاح والإثارة فى مسلسلاتهم.


وكان أولى ضحايا هذه التسريبات الزعيم عادل إمام والذى يتابعه الملايين كل عام، حيث تم تسريب خمس حلقات من مسلسل"مأمون وشركاه"، والذى من المقرر عرض أول حلقة له اليوم بعد الفطار على شاشة أم بى سى مصر، وقد حاول منتج العمل تامر حذف هذه الحلقات من على المواقع التى قامت بنشرها.

وفى هذا السياق، قالت الفنانة لبلبة فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام": "كل فرد فى هذا المسلسل تعب وبذل مجهودًا خرافيًا كى يخرج هذا العمل للنور ويشاهده الجمهور، وبالتالى محاولات تسريبه تتصف بالخسة وعدم الضمير، ومع ذلك، فأنا لست غاضبة من هذه التسريبات، لأنها من وجهة نظرية فى صالح المسلسل، حيث تعد دعاية له".

أما ثاني هذه الأعمال، فكان مسلسل" الخروج"، بطولة كل من ظافر العابدين و شريف سلامة ودرة، والذى عرض أول حلقة أمس على شاشى السى بى سى، ولكن هذا بعد أن تم تسريب أول ثلاث حلقات من المسلسل على المواقع الخاصة بعرض التسريبات الفنية.

وكان لابد أن تشمل هذه التسريبات مسلسل النجمة نيللى كريم التى اعتادت النجاج وإحداث ضجة بمسلسلها كل عام، حيث فوجىء صناع مسلسل"سقوط حر" بتسريب الحلقة الأولى من المسلسل التى لم تعرض بعد على التليفزيون، وتداولها الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

ورغم الجدل الذى تعرض له مسلسل "ليالي الحلمية" في جزئه السادس ما بين معارض ومؤيد، فقد تعرض هو الآخر لتسريب لأول حلقتين منه.

والملفت للانتباه، أن هناك بعض من المواقع الإخبارية التى تعرض هذه التسريبات فى هيئة تقارير إخبارية، بغرض تعريف القارىء بما سوف يحدث فى الحلقات المقبلة من المسلسلات، فى ظاهرة جديدة على المشهد الرمضانى.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة