بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان رقيب القوات المسلحة شهيد إرهاب سيناء بمسقط رأسه في الغربية

1-6-2016 | 14:49

جنازة عسكرية جثمان الشهيد محمد عبد الحميد الرقيب المتطوع بالقوات المسلحة

 

الغربية – محمد مبروك

شيع الآلاف من أهالي قرية صرد التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية اليوم، فى جنازة عسكرية جثمان الشهيد محمد عبد الحميد الرقيب المتطوع بالقوات المسلحة، الذي استشهد في الأعمال الإرهابية الأخيرة بسيناء.


شارك بالجنازة أحمد ضيف صقر محافظ الغربية واللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية والعقيد أحمد يحيي المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وشهدت قرية صرد التابعة لمركز قطور حالة من الحزن الشديد تحولت لمظاهرات تنديد بالإرهاب وبجماعة الإخوان عقب الصلاة على الشهيد بمسجد السلام بالقرية واستبدلت النساء الصراخ بإطلاق الزغاريد والهتاف للشهيد والمطالبة بالقصاص من الإرهابين وترديد هتافات ضد الإرهاب.

وأكد أهالي القرية أن الشهيد عمره 45 سنة، وكان من المفترض أن يحصل على إجازته الجمعة المقبة بعد طول غياب وأن الشهيد لم ينجب سوى طفلة وحيدة تبلغ من العمر 10 سنوات ووالداه متوفيان وأنه تزوج زوجة شقيقه الذي توفي في حادث سير من عشر سنوات وكان غفيرًا بالشرطة، وقرر الشهيد أن يتولى تربية بنات شقيقه الثلاث، وبالفعل كافح حتى أتم تزويجهن ولم يتبق سوى ابنته الوحيدة التي لم يمهله القدر ورصاص الغدر والإرهاب حتى يحقق حلمه بتزويجها هي الأخرى.





مادة إعلانية

[x]