الزمالك ينعش خزينته بـ5 ملايين.. وعبدالشافى يرفض شكوى النادى

11-8-2011 | 18:15

 

محمد مغربى

توصل مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم، لاتفاق مبدئى مع مسئولى البنك التجارى الدولى، لدفع إيجار خمس سنوات مقدما لمقر البنك الكائن فى سو النادى لتنتعش خزينة الزمالك بمبلغ قدره خمسة ملايين جنيه.

يذكر أن عمرو الجنانينى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، كان له دور كبير فى إقناع مسئولى البنك بدفع قيمة الإيجار مقدما ليسهم هذا المبلغ فى حل الأزمة المالية التى يمر بها الزمالك حاليا، ويساعد فى سداد مستحقات اللاعبين المتأخرة.
كما عقد محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للزمالك جلسة مع الدكتور أشرف صبحى مدير إدارة التسويق بالنادى جلسة أمس لإقناع اللاعب بسحب الشكوى التى تقدم بها للاتحاد المصرى لكرة القدم بسبب مستحقاته المتأخرة .
خلال الجلسة أكد صبحى للاعب أنه مدين للنادى بمبلغ 68 ألف جنيه وذلك لأنه عند توقيع عقود انضمامه للزمالك حصل من المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس على شيك بمبلغ 250 ألف جنيه، ومن ثم فإنه مدين للزمالك .
من جانبه، أكد اللاعب أنه لم يصرف الشيك المذكور وأن طارق حشيش المدير المالى للزمالك فى هذه الفترة بالإضافة إلى وكيل أعماله، هما من قاما بصرف المبلغ نظير توسطهما لاتمام صفقة انتقاله للزمالك.. وكان قد حصل على وعد سابق من ممدوح عباس بإضافة مبلغ مماثل لعقده.
أشرف صبحى مدير إدارة التسويق ب الزمالك عرض على اللاعب تعديل عقده بشرط زيادة موسم جديد، إلا أنه رفض و طلب استكمال تعاقده مع الزمالك، والذى يتبقى فيه موسمان على أن يفكر بعدهما فى التجديد للزمالك من عدمه.
من ناحية أخرى، أعلن الدكتور أشرف صبحى مدير إدارة التسويق بالزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار جلال إبراهيم وافق رسميا على بيع الثنائى عمرو الصفتى ومحمد عاشور الأدهم لنادى الجونة مقابل مليون و 700 ألف جنيه.
أوضح صبحى أن الصفتى تنازل عن 500 ألف جنيه، هى باقى مستحقاته لدى الزمالك، كما تنازل الأدهم عن مبلغ 600 ألف جنية كمستحقات متأخرة له لدى الزمالك، فى الوقت الذى دفع فيه مسئولو الجونة مبلغ 600 ألف جنيه، نظير الحصول على خدمات اللاعبين، بينما عرض أحد وكلاء اللاعبين، البرازيلى جوبر أنريكى -29 سنة - لاعب وسط أنابوليس البرازيلى على الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاته للاختبار تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى حال اقتناع الجهاز الفنى بمستواه الفنى.
من جانبه، أوضح وكيل اللاعبين أن انتقال اللاعب لصفوف الزمالك لن يكلف خزينة النادى الكثير لا سيما أن اللاعب يطلب 400 ألف دولار كراتب سنوى قابلة للتفاوض فضلاً عن أن انتقاله لصفوف الزمالك سيكون من خلال صفقة انتقال حر.
يذكر أن جوبر بدأ مشواره الكروى فى نادى فاسكو دى جاما البرازيلى و أنضم من خلاله لصفوف منتخب البرازيل للناشئين ثم أنتقل بعدها لنادى فلامنجو قبل أن يستقر فى أنابوليس.

مادة إعلانية

[x]