جيهان فاضل: سأعتصم بـ"التحرير" في حال فوز مرتضي منصور بالرئاسة

10-8-2011 | 22:36

 

سارة نعمة الله

قالت الفنانة جيهان فاضل : إنها سوف تعتصم في ميدان التحرير، في حال فوز مرتضي منصور بمنصب رئيس الجمهورية. جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامى طونى خليفة ضمن برنامج "الشعب يريد" على قناة "القاهرة والناس".

وأضافت: مرتضي منصور شخص بيزعل الناس كلها، وأتذكر أن لقاءه الأخير، الذى أجراه بالتليفزيون المصري أخطأ فيه في حق عدد كبير من الأشخاص، وأتعجب أن هؤلاء لم يقوموا برفع دعاوى قضائية ضده، وإذا حدث وفاز مرتضي منصور بمنصب رئيس الجمهورية "هعتصم في ميدان التحرير حتى لو كنت لوحدى".
وحول عدم مشاركتها في أي أنشطة سياسية خلال السنوات الماضية رداً على سؤال طونى خليفة قالت: لك كل الحق أن تلومنى أو تعتب على، لكنى قررت أخيراً أن أشارك في الحياة السياسية، وهذا أفضل من أن أكون "مش" موجودة من الأساس.
وبمناسبة ما قيل عن جلبها للأطعمة والمشروبات إلى ميدان التحرير خلال فترة الثورة، وإن ذلك كان تمويلا خارجيا، قالت جيهان فاضل : "ليس لدى تعليق على هذا الأمر، إذا كان البعض يعتبر أن هذا الفعل نوع من التبرع أو التمويل الخارجى فهذا رأيهم، لكن أنا فعلت الشىء السليم".
ودافعت فاضل عن نفسها بخصوص ما ذكر عن نزولها إلى ميدان التحرير خلال فترة الثورة كان بهدف الشهرة والحصول على أموال، وقالت: أولاً أنا مش محتاجة فلوس الحمد لله، ومش معقول هبقي بقالى 19 سنة بشتغل ممثلة لم أبحث خلالها عن الشهرة، هاجى دلوقتى أدور عليها، والحقيقة إننى منذ أحداث كنيسة القديسين وشعرت بقلق كبير على مستقبل أولادى وكنت أفكر ماذا سأقول لهم عما يحدث في بلادهم وهى أحد الأسباب التى جعلتنى أقرر النزول لأشارك الشعب في ثورة يناير.
واعربت جيهان عن استيائها من تصريحات غادة عبد الرازق التى أدلت بها خلال فترة الثورة وطالبت بإسقاط القناع عنها وقالت: أنا ضد مصادرة آراء أى شخص، لكن غادة قالت كلاما أخطأت فيه في حق الشعب خلال فترة الثورة، ومع ذلك أود أن أوضح أننى ليس لدى أى علاقة بما سمى بالقوائم السوداء فهذه حاجة خرجت من الشعب وليس منا إحنا كفنانين.

مادة إعلانية

[x]