وفاة الفنانة هند رستم إثر إصابتها بأزمة قلبية

8-8-2011 | 21:42

 

أشرف صادق وسارة نعمة الله

توفيت قبل قليل النجمة الكبيرة هند رستم، "مارلين مونرو الشرق"، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد ساعات من دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، حيث دخلت هند رستم أمس الأحد العناية المركزة، بسبب إصابتها بآلام حادة في القلب.

كانت هند رستم قد عادت إلى الجمهور، بعد سنوات من الصمت والغياب من خلال تصريحاتها عقب ثورة 25 يناير، وهي التصريحات التي أثارت جدلا كبيرا، إذ قالت في مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر النهاردة": "إن أيادي خفية تتحكم في الثورة، علي الرغم من أن الشباب اللي زي الورد هو اللي قام بها"، فيما أكدت وقتها أنها ليست ضد الثورة.
شاركت هند رستم في العديد من الأفلام، التي أصبحت من كلاسيكيات السينما المصرية، وكان أول ظهور لها من خلال فيلم "غزل البنات"، حيث ظهرت ضمن كومبارس لمدة دقيقتين أثناء تصوير أغنية ليلي مراد "اتمختري يا خيل" واعتزلت الفن عام 1979، بعد أن قدمت آخر أفلامها "حياتي عذاب".
من جانبه قال الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين لـ"بوابة الأهرام": ننعى للأمة فنانة قديرة أعطت كثيرا للفن واعتزلت وهى فى قمة نجوميتها واختارت الوقت المناسب للاعتزال، وقد قدمت الكثير من الأعمال، أشهرها شفيقة القبطية والزوج العازب، وغيرها.

الأكثر قراءة