محافظ البحيرة السابق:" ضميري مرتاح".. والجديد: أتطلع لخدمة أبناء المحافظة

4-8-2011 | 20:18

 

البحيرة- إسراء قنديل

أعلن اللواء مبروك هندي، محافظ البحيرة السابق، أن آخر قرار قد اتخذه، هو استخراج شهادة الصلاحية الخاصة بسوق مركز بدر، علي مساحة 30 فدانا لصالح جميعه رعاية التجار ببدر، لينهي مشكلة استمرت طوال 12 عاما، مؤكدا أن السوق الجديدة ستسهم في تسويق المحاصيل الزراعية لأكثر من 50 ألف فدان بأراضي التحرير.

قال هندي: أشعر بالرضا عن الفترة التي أمضيتها كمحافظ للبحيرة وأغادر المحافظة وضميري مرتاح.
أكد هندي صعوبة الفترة التي تولي فيها العمل كمحافظ بسبب كثرة المطالب الفئوية والشخصية، وغلبة الجانب الشخصي علي المعاملات في المصالح الحكومية وبين العاملين.
أشار هندي إلى نجاحه في حل العديد من المشاكل، من بينها وقف التبرعات الخاصة للحصول علي تراخيص البناء المشروعات الاستثمارية نهائيا، وتعديل اللوائح الخاصة بمشروعات الصناديق الخاصة باستثناء 3 لوائح فقط.. خاصة بمشروعات الثروة الحيوانية، يجرى الانتهاء من دراستها بمعرفة المستشار القضائي للمحافظ.

لافتا إلى أنه قام بوضع ضوابط جديدة للعمل تضمن عدم جمع الموظفين بين عضوية مجلس إدارة أكثر من مشروع.
وعن تقييمه لأداء فريق العمل، أوضح هندي أنه قام بإحلال بعض العاملين من الصف الثاني لتولي المواقع القيادية بالتخطيط العمراني والشئون القانونية.
وكشف عن تصديه للاستثناءات التي كانت تتم علي سبيل المجاملة لأعضاء الشعب والشورى، والمحليات.
كان هندي قد قام بالذهاب إلي مكتبة صباح اليوم، ثم غادره في الواحدة ظهرا إلي استراحته، حيث استقل سيارته مغادرا المحافظة.
علي الجانب الآخر، أكد المهندس محمد مختار المحلاوي محافظ البحيرة الجديد لـ"بوابة الأهرام" سعادته بتلقيه نبأ تعيينه محافظا والذي تزامن مع أيام شهر رمضان الكريم.
أضاف أنه ابن الإدارة المحلية، حيث سبق له العمل رئيسا لمدينة بنها، وسكرتيرا عاما مساعدا، ثم سكرتيرا عاما لمحافظة القليوبية، ثم نائبا لمحافظ القاهرة، وهو من مواليد مدينة بنها، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق آمال أبناء المحافظة بما يتماشي مع أهداف ثورة 25 يناير.

مادة إعلانية

[x]