الأخبار

هواوى تتبرع لجمعية دار الاورمان لتحسين احوال 1000 يتيم

4-8-2011 | 17:07

عادل اللقانى
تبرعت شركة هواوي المتخصصة عالميًا في مجال تزويد حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، بلوازم أساسية خاصة بالأطفال لإحدى أكبر المنظمات غير الحكومية في مصر "دار الأورمان" في مسعى لدعم أكثر من 1000 يتيم مصري وتحسين أحوالهم ورفع معنوياتهم.

وجاء هذا التبرع في إطار هدف الشركة لدعم المجتمع المصري من خلال تقديم المساعدة للأطفال الأيتام فى مصر.
وتم توجيه تبرع شركة هواوي لجمعية دار الأورمان، التي تدعم أكثر من 400 منظمة غير حكومية صغيرة، من خلال أكثر من 10 فروع لها في مصر، لضمان وصول التبرعات حقًا إلى المحتاجين. وسوف يتم استخدام المنحة المقدمة من قِبل شركة هواوي لتوفير الضروريات الأساسية مثل الغذاء والحليب وحفاضات الأطفال لضمان النمو الصحي. وسيتم أيضًا استخدام الأموال لتجهيز دور الأيتام بالكثير من الأجهزة الهامة والمطلوبة مثل أجهزة الكمبيوتر ومكيفات الهواء، وما إلى ذلك.
وقد أقامت شركة هواوي يوما للأطفال بالتنسيق مع جمعية دار الأورمان، حيث شارك مندوبون من السفارة الصينية لدى مصر والسيد راوشياوبو مديرشركة هواوي مصر والسيد اللواء ممدوح شعبان المدير العام لدار الأورمان وموظفي شركة هواوي، حيث استمتع الجميع بلحظات ممتعة مع الأطفال. وخلال هذا الاحتفال، قامت شركة هواوي بتقديم الشيك إلى المنظمة لدعم دور الأيتام.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة