[x]

الأخبار

منافسة قوية بين نجيب وقناوي على المقعد الإفريقي للأهلي

3-8-2011 | 22:35

أحمد الشامي
يرسل غدًا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ب الأهلي خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بأسماء اللاعبين الذين سيتم قيدهم إفريقيًا في المقاعد الثلاثة الشاغرة بعدما تم قيد الثنائي رامي ربيعة وسيد حمدي. وتبقى المفاضلة قائمة بين الرباعي وليد سليمان لاعب الوسط ومحمد نجيب المدافع وأحمد شديد قناوي الظهير الأيسر والبرازيلي فابيو جونيور لاعب الوسط.


والمفاضلة قائمة حاليا بين الثنائي أحمد شديد ومحمد نجيب لاستقرار الجهاز الفني على الثنائي فابيو جونيور ووليد سليمان لحاجة الفريق إلى جهودهما لتدعيم خط الدفاع الذي ظهر ضعيفًا خلال المواجهتين الإفريقيتين أمام الوداد المغربي والترجي التونسي، بالإضافة إلى تعويض سليمان لتراجع مستوي محمد أبوتريكة في مركز صانع الألعاب.

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه بمجرد الانتهاء من القائمة الإفريقية سيتم الحديث عن القائمة المحلية التي تمنح الأندية الحق في استبدال 5 لاعبين من الـ25 المقيدين في القائمة المحلية خلال فترة القيد الثانية.

وأشار مدير الكرة ب الأهلي إلى أن اللاعبين أمير سعيود وأحمد شكري وشهاب الدين أحمد سيتم قيدهم ضمن قائمة الخمسة لاعبين تحت السن، وسيتم الاكتفاء بقيد اللاعبين الصغار بتواجدهم في قائمة فرقهم الـ16 والـ18 والاستعانة بهم في حالة رغبة الجهاز الفني الاستعانة بأحدهم.

يذكر أن عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات ب الأهلي سبق وأتم التعاقد مع وليد سليمان لمدة 4 سنوات بعدما نجح في حسم الجدل الدائر حول المقابل المادي لرغبة اللاعب في الحصول على 10 ملايين جنيه بمقابل 2.5 مليون جنيه في الموسم من بينها عقود إعلانية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة