• رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
  • رئيس التحرير: محمد إبراهيم الدسوقي
اخر الأخبار

اليوم .. وقفة تضامنية مع معتقلى فض اعتصام الأول من رمضان

3-8-2011 | 08:53768

اليوم .. وقفة تضامنية مع معتقلى فض اعتصام الأول من رمضان

هبة عبدالستار
3-8-2011 | 08:53768
3-8-2011 | 08:53768طباعة

دعا ناشطون إلى تنظيم وقفة احتجاجية فى العاشرة من صباح اليوم الأربعاء 3 أغسطس أمام مكتب النائب العام تضامنا مع معتقلى فض اعتصام التحرير الأول من رمضان.
أكد الداعون للوقفة أن من تم اعتقالهم أثناء فض الاعتصام بالقوة ليسوا من البلطجية كما ذكرت تصريحات المسئولين وإنما هم شباب مصريون أتوا للميدان وانضموا للاعتصام تضامنا مع أهالى الشهداء من أجل محاسبة قتلة شهداء الثورة والمطالبة باستكمال تحقيق مطالبها.
كما تم تدشين عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وكذلك حملات على موقع تويتر للمطالبة بالإفراج عن كافة المعتقلين بعضها طالب بالحرية لكافة المعتقلين بصفة عامة والبعض الآخر كان حملات أطلقها نشطاء وأصدقاء لبعض الشباب الذين اتوا من محافظاتهم للتضامن مع أهالى الشهداء والمشاركة فى الاعتصام وتم اعتقالهم أثناء فض الاعتصام مثل مصطفى عبد الله (26سنة) الذى اتى من محافظة قنا منذ الخامس والعشرين من يناير للمشاركة فى كافة فعاليات الثورة التى شهدها ميدان التحرير بالقاهرة وتم اعتقاله أثناء فض الاعتصام أول أمس.
أيضا أحمد محمد تهامى الذى أتى من محافظة الشرقية رغم إصابته بعينه اليسرى أثناء الثورة إلا أنه حرص على التضامن مع أهالى الشهداء بميدان التحرير منذ بدء اعتصامهم وكذلك أحمد ربيع ومحمد صلاح الدين محمود خضر الشهير بمحمد زيدان الذى أتى من الإسكندرية للمشاركة فى اعتصام ميدان التحرير وأحمد جندى الطالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة بجامعة حلوان والذى تم اعتقاله من داخل محطة مترو السادات . كما طالب النشطاء بالإفراج عن أسامة ماهر شقيق الشهيد على ماهر الذى استشهد فى أثناء فض اعتصام 8 إبريل بميدان التحرير.

اليوم .. وقفة تضامنية مع معتقلى فض اعتصام الأول من رمضان